د. ياسر العتيبي

استشاري علاج اللثة و زراعة الأسنان

د. ياسر العتيبي

استشاري علاجات اللثة وزراعة الأسنان متخصص في زراعة الأسنان والأسنان الفورية متخصص في زراعة الأسنان التجميلية وزراعة الأسنان بتقنية التخطيط الحاسوبي وطابعة الأبعاد الثلاثية متخصص في التطعيمات العظمية المعقدة وجراحة تجميل انحسار وتقوية اللثة حول الزرعة متخصص في التهابات الزرعات

اقرأ المزيد

د. معاذ القنيعان

إستشاري تجميل وإصلاح الأسنان

د. معاذ القنيعان

استشاري في إصلاح وتجميل الأسنان مرخص من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية . درجة البورد السعودي في إصلاح وتجميل الأسنان . مشرف على أطباء الزماله في البورد السعودي . متخصص في إصلاح الأسنان وإعادة تأهيلها صحياً ، وظيفياً ، وتجميلياً . متخصص في التركيات الثابتة (التلبيسات) . متخصص في قشرات الأسنان (الفينيرز ) .

اقرأ المزيد

د. احمد عبداللطيف

طبيب تجميل الأسنان

د. احمد عبداللطيف

بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان خبرة أكثر من 10 سنوات كمشرف وطبيب أسنان خبرة في : تشخيص آلام الأسنان والوجه والفكين . تشخيص الحالات المرضية ووضع الخطط العلاجية . معالجة جميع تسوسات الأسنان . تقديم العلاج الوقائي وعلاج حالات الجير . الحشوات التجميلية الجزئية والكاملة. تبييض الأسنان الحيوي والغير حيوي .

اقرأ المزيد

د. فهد العنزي

طبيب أسنان

د. فهد العنزي

بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان خبرة أكثر من 10 سنوات كمشرف وطبيب أسنان . خبرة في : تشخيص آلام الأسنان والوجه والفكين . – تشخيص الحالات المرضية ووضع الخطط العلاجية . معالجة جميع تسوسات الأسنان تقديم العلاج الوقائي وعلاج حالات الجير . استئصال لب الأسنان وعلاج خراجات الأسنان . تبييض الأسنان.

اقرأ المزيد

د. فهد الحربي

إستشاري تقويم الأسنان

د. فهد الحربي

استشاري تقويم أكاديمي مرخص من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية . درجة الدكتوراة في تخصص تقويم الأسنان ،المملكة المتحدة . زمالة الكلية الملكية للجراحين في تخصص تقويم الأسنان ، المملكة المتحدة . ( خبرة أكثر من عشر سنوات في تقويم الأسنان ) مختص في تقويم الأسنان للصغار والكبار بأجهزة التقويم الوظيفية ، توسيع الفكين ،أجهزة التقويم […]

اقرأ المزيد

د. فهد الحربي

المدير الطبي لعيادات دنتوديرم

د. فهد الحربي

المدير الطبي الجديد

اقرأ المزيد

د. فهد آل داود

اخصائي طب أسنان الأطفال

د. فهد آل داود

أخصائي طب أسنان الأطفال درجة البورد السعودي في طب أسنان الأطفال متخصص في تشخيص وعلاج حالات أسنان الأطفال متخصص في عمل تقطيع أعصاب جزئي أو كامل لأسنان الأطفال متخصص في عمل تركيبات تجميلية أو معدنيه للأطفال متخصص في عمل أجهزة حافظ المسافة متخصص في عمل حشوات أسنان الأطفال بجميع حالاتها متخصص في استخدام جهاز الغاز […]

اقرأ المزيد

د. ابراهيم الجليفي

استشاري تركيبات الأسنان

د. ابراهيم الجليفي

استشاري بقسم التركيبات السنية بكلية طب الأسنان متخصص في التركيبات المتحركة الكاملة والجزئية. متخصص في تلبيسات الأسنان والجسور الثابتة . متخصص في تخطيط مواضع زراعة الأسنان وإجراءات الجزء التعويضي لزراعة الأسنان . متخصص في عدسات وقشور الأسنان التجميلية متخصص في تعويضات الوجة والفكين .

اقرأ المزيد

د. عبدالله الحزام

استشاري علاج الجذور و أعصاب الأسنان

د. عبدالله الحزام

استشاري في علاج جذور وأعصاب الأسنان مرخص من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية . درجة البورد السعودي في علاج جذور وأعصاب الأسنان . مشرف على أطباء الزماله في البورد السعودي . متخصص في علاج وإعادة علاج الجذور والأعصاب . متخصص في إعادة علاج الجذور جراحياً .

اقرأ المزيد

حجز موعد